Loading



 
قام المهندس حسين بني هاني رئيس بلدية اربد الكبرى بجولة تفقدية لسير العمل لعدد ورشات العمل التي تنفذها البلدية بمختلف مناطقها.
واستهل بني هاني جولته بمتابعة الخلطة الإسفلتية بمنطقة سال رافقه خلالها عضو المنطقة السيد أديب عبابنة ومدير الأشغال الهندسية ومدير المنطقة وعدد من المهندسين المختصين.
وخلال لقائه عدد من المواطنين بالمنطقة أكد بني هاني أن الخدمات ستوزع بكل عدل ومساواة وحسب الأولويات مشيراً أن اختيار الشوارع للتعبيد يتم حسب الأولوية والحاجة دون محاباة مشدداً على أنه لا يمكن تعبيد شارع أو دخلة ليست بحاجة أو أنها لا تخدم مواطنين.
وأوضح بني هاني كل مواطن سيحصل على حقه كاملاً من الخدمة المطلوبة ولن يكون هناك تجاوزات بتقديمها مؤكداً أن شعار البلدية هو العدل في تقديم الخدمات وتحمل أمانة المسؤولية .
كما شدد بني هاني على أن أي عضو في أي منطقة يقوم بدراسة واقع الاحتياجات مع مدير المنطقة وتعمل البلدية على تنفيذها وفق جدول زمني معين ووفق الامكانيات المتاحة وحسب حصة كل منطقة من الخلطات الإسفلتية ودون أي اعتبارات شخصية منوهاً انه لا مكان للشخصنة بالعمل.
 



 
 قام وزير البلديات المهندس وليد المصري بزيارة مفاجئة لبلدية اربد الكبرى من اجل تفقد واقع العمل خلال المنخفض الجوي الحالي 
واثني المصري على استعدادات البلدية للتعامل مع المنخفض الجوي ووجود فرق الطوارئ التي تعمل على مدار 24 ساعة لخدمة المواطنين ولمواجهة جميع الظروف الطارئة 
والتقى المصري بــرئيس بلدية اربد الكبرى بالإنابة خلدون حتاملة الذي اكد ان البلدية اعدت خطة متكاملة لمواجهة جميع حالات الطوارئ وان مركز الطوارئ التابع لدائرة الصيانة والتنفيذ يعمل على مدار الساعة لتلقي الشكاوى ومعالجتها على الفور حيث قال الحتاملة ان فرق البلدية منتشرة في مختلف المناطق وتقوم بجولات دورية للتأكد من حسن سير العمل


 
 
أعلنت بلدية اربد الكبرى عن تشكيل فرق الطوارئ لفصل الشتاء لهذا العام وفيما يلي أرقام الطوارئ العاملة 24 ساعة يوميا :
0790570555
0780570555
027243909
027240032
027240034